ن بين العديد من المشكلات المختلفة التي يمكن أن تحدث مع أداة vaping الخاصة بك ، فإن تسرب الـ vaping يعد بلا شك أحد أكثر المشاكل المزعجة. على الرغم من حقيقة أن السائل الإلكتروني هو بالتأكيد أكثر منطقية اليوم مما كان عليه من قبل ، فإنه بلا شك ليس متواضعًا - وأنت تفضل عدم فقد أي شيء في حال يمكنك الابتعاد عنه. يمكن أن يكون تسرب الـ vape أيضًا فوضويًا بشكل مذهل في حال انتهى به الأمر إلى تفريغ عصير vape في جيبك أو على طاولة. من الواضح أنه ظرف تحتاج بالتأكيد إلى منعه - وفي هذه المقالة ، سنقدم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك بالضبط.

 

كل نوع من أجهزة vaping تتسرب لترتيب فريد من الأسباب إلى حد ما ، وهذا يعني أن منهجيتك في التحقيق في المشكلة يجب أن تتغير بالاعتماد على ما تستخدمه. في ضوء ذلك ، سنقسم هذه المقالة إلى ثلاثة أقسام توضح كيفية إصلاح انسكاب خزان vape أو إطار حالة أو vape قابل للاستهلاك. قبل أن نقوم بالهبوط ، يجب أن نناقش جزءًا من الدوافع العامة وراء تسرب أدوات vaping.

 

لماذا تسرب خزان VAPE الخاص بي؟

 

بافتراض أن لديك خزان vape ، فإن الشيء الرئيسي الذي تعتقد أنه يجب عليك فعله هو التأكد من أن السائل الإلكتروني الذي تستخدمه مناسب لمعداتك. إذا كنت تستخدم خزانًا هائلًا من نوع أوم sub-ohm - ولديك فتحات فتيل واسعة للغاية سحبة مزاج - فستحتاج إلى حد كبير إلى استخدام عصير vape سميك. معظم أغراض السوائل الإلكترونية عبارة عن مزيج من البروبيلين جلايكول (PG) والجلسرين النباتي (VG) كقاعدة. VG هو أثخن هذين السائلين ، وهذا يعني أن السائل الإلكتروني الذي يحتوي على مستوى أعلى من VG سيكون أكثر سمكًا من السائل الذي يحتوي على PG بشكل عام.

 

لماذا ينسكب إطار وحدتي؟

 

يحتوي خزان الطاحونة vape على فتحة ضخمة في الأعلى وعدد قليل من فتحات تدفق الرياح الهائلة في القاعدة. في الوقت الذي تفكر فيه في الأمر ، من المدهش حقًا أن يكون تسرب خزانات vape أمرًا مثيرًا للاهتمام. على النقيض من الخزانات ، فإن علب السجائر الإلكترونية أكثر إحكامًا بشكل ملحوظ. نادرًا ما تواجه حالة كسر vape - ولكنها تحدث بين الحين والآخر.

 

لاحظ أنه عندما نتحدث عن حالات تسرب vape ، فهذا يعني كثيرًا أن نلاحظ أن هناك سببًا مقنعًا يجب أن يكون قلقًا إلا إذا قمت بإزالة الوحدة من أداتك وتعقب كمية هائلة من السوائل الإلكترونية تحتها. من المتوقع عمومًا تتبع القليل من التراكم تحت أساس العلبة ، ويمكنك التخلص منه بشكل فعال باستخدام طرف قطني.

 

لماذا ينسكب VAPE القابل للاستهلاك الخاص بي؟

 

ربما يكون أفضل شيء في الـ vapes القابلة للاستهلاك هو أنها أكثر الأدوات أمانًا المتوفرة على الإطلاق. عادةً ما يحتفظ vape القابل للاستغناء بعصير vape الخاص به في فتيل محكم مطوي فوق حلقة البخاخة ، وهذه الخطة مثالية لمواجهة الانسكاب منذ ذلك الحين ، بافتراض أن الفتيل كان سيتسرب من خلال أي امتداد للخيال سحبة مزاج ، والذي سيحدث عادةً قبل الفتيل قدم في الأداة. من الممكن دائمًا تجربة الإعفاء ، ومع ذلك ، هذا هو الشيء الذي يمكنك القيام به إذا كان لديك vape يمكن الاستغناء عنه.

 

نفث بحنان عند استخدام أداتك. نظرًا لكونها أدوات صغيرة ذات خصائص تدفق الرياح الضيقة ، يمكن أن تواجه vapes القابلة للاستهلاك نفس المشكلة التي صورناها في المنطقة السابقة حول أطر الوحدة. إذا كنت تنفث بشكل ثابت للغاية على vape يمكن الاستغناء عنه ، يمكنك تصريف السائل الإلكتروني مباشرة من الفتيل. بحلول ذلك الوقت ، سوف يبصق عصير vape إما في فمك ، أو سوف ينسكب من الجزء السفلي من الأداة.

 

حاول ألا تتخلص من الـ vape القابل للاستهلاك من حزمته - ولا تقضي على الملصق الدفاعي للأداة ، إذا كان لديه واحدًا - حتى تكون مستعدًا لاستخدامه. في بعض الأحيان ، سيتم حشو vape القابل للاستهلاك بشكل هامشي في خط الإنتاج لضمان أنه سيقترب قدر الإمكان من الوصول إلى عدد نفثه المعلن عنه. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، من الممكن أن تتسرب بضع قطرات من عصير vape من الأداة في حال قمت بإزالتها من الحزمة ووضعها في مكانها لبعض الوقت دون استخدامها حقًا. يجب أن يؤدي النفخ على الجهاز عدة مرات إلى الاستغناء عن هذه الفرصة.