تتيح لك عناصر تحكم المشرف قفل التصويت والمناقشة وحذف التعليقات الفردية. بل إن هناك ضمانات للمساعدة في منع حشو بطاقات الاقتراع وضوابط وحماية إضافية. تم تصميم صندوق الاقتراحات عبر الإنترنت الخاص بـ incogneato ليتم مشاركته، وهو بديهي وجذاب عبر كل نظام أساسي - شاركه على مواقع التواصل الاجتماعي، أو قم بتضمين عنصر واجهة المستخدم الخاص بنا في أي موقع ويب تستخدمه.

من خلال 5 أنواع من استطلاعات الرأي والأسئلة والأجوبة والاختبارات والاستطلاعات المتوفرة في slido، يمكنك إشراك المشاركين بعدة طرق. Ngl، والذي يعني "لن أكذب"، هو تطبيق مراسلة مجهول لـ Instagram يسمح لك بطلب أسئلة ورسائل مجهولة المصدر من متابعيهم. تنبض سحابة الكلمات بالحياة عندما يقوم الجمهور بتقطير المواضيع في ملخصات من كلمة واحدة. استخدم سحب الكلمات المجهولة لإثارة رد فعل عاطفي تجاه العرض التقديمي أو الموضوع. يتيح لك Slido عرض الأسئلة المباشرة وإدارتها حتى يسهل على الجميع متابعة المناقشة.

عند الإطلاق، تمت الإشارة إلى formspring بعنوان url الكامل الخاص به،formspring.Me، لتمييزه عن formstack، والذي كان يُسمى أيضًا في ذلك الوقت formspring.Com. اكتسب موقع Formspring.Me مليون مستخدم مسجل في أول 45 يومًا له، لذلك تمت إعادة تسمية موقع Formspring الأصلي لتجنب الخلط بين الموقعين. استخدم وضع الاختبار لإرسال الأسئلة والتصويتات أثناء التشغيل الفني قبل بدء الحدث الخاص بك.

لذا، استعد لإطلاق العنان ask anonymous questions لقوة منصة التعليقات  المجهولة. تأخذ Vevox أمان وخصوصية التعليقات المجهولة على محمل الجد. يتم تشفير جميع  البيانات وتخزينها بشكل آمن، ويتوافق vevox مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR) ولوائح حماية البيانات الأخرى. تم إطلاق Spring.Me رسميًا في النسخة التجريبية في سبتمبر 2013 وتم إطلاقه علنًا في نوفمبر 2013. في نوفمبر 2011، أطلقت Formspring برنامج شراكة إعلامية،[10] الشراكة لأول مرة مع وسائل الإعلام بما في ذلك إم تي في، هيرست، مضحك أو يموت و ال هافينغتون بوست. تأكد من أن أعضاء الفريق فقط هم من يمكنهم المشاركة في الجلسات السرية عن طريق تقييد وصول الجمهور إلى المصادقة