لا تحتاج متاجر الإلكترونيات دائمًا إلى إجراء الكثير من التسويق في ثقافة اليوم المتقدمة تقنيًا. بالإضافة إلى حقيقة أن التكنولوجيا تتطور دائمًا ويتم إطلاق سلع جديدة بشكل متكرر ، هناك عدد كافٍ من "التقنيين" أو المتحمسين للتكنولوجيا في العالم لدعم هذه المؤسسات. ومع ذلك ، تواجه كل شركة فترة بطيئة واحدة أو أكثر ، لذلك إذا كنت تبحث عن اقتراحات لزيادة المبيعات في متجر الإلكترونيات الخاص بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.      برمجة متاجر إلكترونية

 

تخلق الإلكترونيات بطبيعتها الإثارة والضوضاء ، لذا احرص على إطلاق منتج جديد ورائع في "حفلة إطلاق" كاملة. تتضمن عروض المنتجات الجديدة امتلاء متجرك ، تمامًا مثل عرض منتصف الليل لفيلم منتظر بشدة. امنح عملاء X الأوائل قسيمة أو فرصة للفوز بأحد المنتجات المجانية في السحب. ستساعدك لافتات الفناء واللافتات الموجودة خارج متجرك والتي تشير إلى تاريخ الحفلة واسم المنتج على نشر هذا الحدث على نطاق واسع.

 

قد يعشق العديد من عملائك منتجاتك لكنهم غير متأكدين من كيفية عملها ، ولهذا السبب يلجأون إليك للحصول على الدعم الفني. ولكن نظرًا لكونهم على دراية كبيرة ، يمكن للموظفين أن يكونوا مورداً قيماً لعملائك. تقديم الدعم الفني ، سواء كان ذلك في شكل مساعدة داخل المتجر أو إعداد وإصلاح أصلي في المنزل. تساعد هذه العروض في جعل شركتك أقرب إلى متجر شامل وتشجيع تكرار الأعمال. أنشئ منطقة خدمة ومساعدة في متجرك واستخدم ملصقات فينيل أو لافتة كبيرة لتمييزها بوضوح حتى يعرف العملاء الذين يحتاجون إلى المساعدة إلى أين يذهبون بالضبط.




هدايا عيد الميلاد - أنشئ حملات تشجع الناس على القدوم إليك بحثًا عن هدية عيد الميلاد المثالية. يزداد الطلب على الإلكترونيات دائمًا طوال أيام العطلات. يمكنك إجراء السحوبات على العنصر الأكثر رواجًا هذا الموسم ، أو تقديم خصومات بناءً على المبلغ الذي يتم إنفاقه هناك. الهدف هو اتخاذ أي خطوات ضرورية لجذب العملاء إلى عملك بدلاً من عمل منافسيك.

 

التسويق الإلكتروني - على عكس البريد المباشر أو لوحة الإعلانات ، على سبيل المثال ، سيستجيب عملائك البارعون في مجال التكنولوجيا بشكل أفضل لتقنيات التسويق الإلكتروني. للتواصل مع عملائك مباشرةً ، استخدم وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الرسائل القصيرة والتسويق عبر البريد الإلكتروني. تجنب إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو ستبعده ، ولكن قم بعمل اتصال قوي بما يكفي بحيث يرغبون في زيارة متجرك لمعرفة الجديد.

 

يمكن للعملاء التسجيل في برنامج العضوية باستخدام بطاقات العضوية. في مقابل السماح لك بجمع معلومات الاتصال الخاصة بهم لأغراض التسويق ، يحصل العملاء على بطاقة يمكنهم استخدامها للحصول على خصومات حصرية. باستخدام بطاقته ، يمكن للعملاء إما الحصول على خصومات على الفور أو تجميع نقاط يمكن استبدالها بخصومات لاستخدامها في المتجر.

مدير التسويق مايكل ألين موظف في بوسطن ، ماساتشوستس. لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في العمل مع كل من الشركات الضخمة والمؤسسات المحلية الصغيرة. بسبب خبرته التسويقية الواسعة ، فهو متخصص في توظيف استراتيجيات التسويق للمساعدة في نمو الأعمال.

;رابط وسائل التواصل الاجتماعي

'https://www.snapchat.com/add/salooo93

سناب شات

https://twitter.com/salem_393

تويتر

https://www.instagram.com/salooo393/

انستغرام

https://www.facebook.com/salem.alzhrani.547

فيسبوك

http://wa.me/00966540544246  ال WhatsApp

زيارة الموقع:https://www.idp.sa/